منتديات عشاق الكوورة العالمية

السلام عليكم اهلا بيك اخي الزائر الكريم نرحب فيك في موقعنا وانشاء الله تكون عضو و شرف ان تكون عضو في موقعنا وشكرا
منتديات عشاق الكوورة العالمية

موقع عشاق الكلاسيكو

المواضيع الأخيرة

» ماسيمو موراتي: بينيتيز هو الرجل الأنسب لتدريب إنتر ميلان
الأحد يونيو 06, 2010 6:57 am من طرف عمانوئيل

» تسريحات شعر 2010
السبت أبريل 10, 2010 8:19 am من طرف ثنموثاث

» مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب
السبت أبريل 10, 2010 8:11 am من طرف ثنموثاث

» اتصالات مجانية مع كل الدول ورسائل الاصحابك
السبت أبريل 10, 2010 8:10 am من طرف ثنموثاث

» جميع الصور في الرابط
السبت مارس 13, 2010 8:18 am من طرف عمانوئيل

» تغطية اليوم الثاني من بطولة الصداقة
الخميس مارس 11, 2010 11:27 am من طرف عمانوئيل

» أسماء المشاركين في لعبة الشطرنج
الأربعاء مارس 10, 2010 3:21 pm من طرف noor2007

» بطولة الصداقة الاولى(أسماء المشاركين في المنضدة)
الأربعاء مارس 10, 2010 8:54 am من طرف عمانوئيل

» الترحيب بمؤسس الرابطة (أبونا نور)
الخميس مارس 04, 2010 2:58 pm من طرف noor2007

هل برشلونة يحصل على دوري ابطال اوربا

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 642 مساهمة في هذا المنتدى في 595 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 114 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو dedar8820 فمرحباً به.


    مانشستر يونايتد أفلت من كمين سندرلاند وحافظ على صدارته أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

    شاطر

    مانشستر يونايتد أفلت من كمين سندرلاند وحافظ على صدارته أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

    مُساهمة  عمانوئيل في السبت أبريل 11, 2009 2:52 pm

    أنقذ المهاجم الإيطالي الناشئ فريدريكو ماكيدا فريق مانشستر يونايتد من كمين مضيفه سندرلاند وقاده إلى الفوز 2/1 اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليستعيد الفريق صدارته للمسابقة سريعا بعد أن فقدها في وقت سابق اليوم لصالح ليفربول.

    وقاد المهاجم الأسباني الدولي فيرناندو توريس فريق ليفربول إلى فوز كبير 4/صفر على ضيفه بلاكبيرن اليوم في افتتاح مباريات المرحلة لينتزع الصدارة من مانشستر لكنه عاد مجددا إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد حامل اللقب.

    وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز تشيلسي على بولتون 4/3 وميدلسبره على هال سيتي 3/1 وتوتنهام على ويستهام 1/صفر وأرسنال على مضيفه ويجان 4/1 وتعادل بورتسموث مع ويست بروميتش ألبيون 2/2 .

    وواصل فريقا مانشستر يونايتد وليفربول بهذا الفوز صراعهما المحتدم للمنافسة على لقب المسابقة وتبقى لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة مع بورتسموث.

    وخاض مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت ضغوط شديدة بعد الفوز الذي حققه ليفربول في افتتاح مباريات المرحلة ولكن بول سكولز سجل هدف التقدم لمانشستر في الدقيقة 19 ليعزز آمال الفريق في استعادة صدارته من ليفربول.

    وبعد عشر دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ساور القلق مانشستر يونايتد مجددا بعدما سجل كينواين جونز هدف التعادل لسندرلاند.

    ولكن ماكيدا /17 عاما/ كرر ما فعله في مطلع الأسبوع الماضي أمام أستون فيلا وقاد الفريق للفوز على سندرلاند بالهدف الثمين الذي سجله قبل ربع ساعة فقط من نهاية المباراة وذلك بعد نزوله في الشوط الثاني.

    وتجمد رصيد سندرلاند عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

    وعلى استاد "آنفيلد" ، حقق ليفربول فوزه الكبير ورفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد حامل اللقب.

    وتجمد رصيد بلاكبيرن عند 34 نقطة وتراجع للمركز السادس عشر في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف هال سيتي.

    وحسم ليفربول المباراة تماما في شوطها الأول بهدفين سجلهما توريس في الدقيقتين الخامسة و33 ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني أحرزهما المدافع الدنماركي دانيال آجر في الدقيقة 84 والمهاجم الفرنسي ديفيد نجوج قبل نهاية اللقاء مباشرة.

    واستعاد ليفربول بهذا الفوز بعض توازنه بعد الهزيمة الكبيرة 1/3 التي مني بها على ملعبه في مواجهة تشيلسي يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

    وقال جامي كاراجر لاعب فريق ليفربول "إنها نتيجة رائعة بعد مباراتنا أمام تشيلسي.. مباراة اليوم كانت في الدوري وأدينا مهمتنا فيها".

    وبدا الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول سعيدا لتحقيق هذا الفوز بسهولة ودون المجازفة بلاعبه ستيفن جيرارد الذي جلس على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء بسبب معاناته في الأيام الماضية من الإصابة في العضلة الضامة.

    وقال بينيتيز "كنا بحاجة للعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف. لم تهتز شباكنا أمام فريق يجيد التعامل مع الكرات العالية. أعتقد أن ذلك كان إيجابيا للغاية.. كان من الممكن أن تكون المباراة والنتيجة أفضل ولكنها كانت إيجابية للغاية بالنسبة لثقة اللاعبين".

    ورغم غياب جيرارد تقدم ليفربول بهدف مبكر أحرزه توريس اثر تمريرة من كاراجر حيث استدار توريس وسددها بقوة في شباك بول روبنسون حارس مرمى بلاكبيرن.

    وأهدر توريس فرصتين أخريين قبل أن يعزز تقدم الفريق بهدف ثان له اثر ضربة حرة لعبها زميله ومواطنه خافي ألونسو.

    وتراجع أداء ليفربول في الشوط الثاني وكاد بلاكبيرن يعدل النتيجة من فرصة سنحت للاعبه كريستوفر سامبا ولكن ريينا حارس ليفربول تصدى لها.

    ودفع بلاكبيرن ثمن هذه الفرصة غاليا حيث منح الفرصة لليفربول بتعزيز تقدمه بهدف ثالث سجله آجر بتسديدة من مسافة بعيدة قضى بها على آمال فريق بلاكبيرن في تعديل النتيجة.

    ثم سجل نجوج الهدف الرابع بتسديدة من مسافة قريبة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

    وعلى استاد "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن قاد المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا فريق تشيلسي لفوز ثمين 4/3 على بولتون ليرفع تشيلسي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد بولتون عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

    وبدا أن تشيلسي حسم المباراة تماما عندما تقدم بأربعة أهداف نظيفة سجلها الألماني مايكل بالاك في الدقيقة 40 ودروجبا في الدقيقتين 48 و63 وفرانك لامبارد في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

    ولكن بولتون رد بثلاثة أهداف متتالية في غضون تسع دقائق فقط أحرزها جوي أوبرين وكريس باشام وماتيو تايلور في الدقائق 70 و74 و78 لكن تشيلسي حافظ على الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحصد ثلاث نقاط ثمينة عززت موقعه في المركز الثالث.

    كما عزز أرسنال موقعه في المركز الرابع وفرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوز رائع على مضيفه ويجان 4/1 ليرفع رصيده إلى 61 نقطة وتجمد رصيد ويجان عند 41 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

    وتقدم ويجان بهدف مبكر سجله المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) في الدقيقة 18 لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم ولكن أرسنال رد بقوة في الشوط الثاني من خلال أربعة أهداف سجلها ثيو والكوت والفرنسي ميكايل سلفستر والروسي أندري أرشافين والكاميروني ألكسندر سونج في الدقائق 61 و70 و89 و90 .

    وقاد المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو فريق توتنهام للفوز على ويستهام بالهدف الذي سجله في الدقيقة 65 ليرفع توتنهام رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد ويستهام عند 44 نقطة في المركز السابع.

    وتغلب ميدلسبره على ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف أحرزها التركي تونجاي شانلي وماتيو باتيس ومارلون كينج في الدقائق الثالثة و29 و90 مقابل هدف سجله مانوتشو جونكالفيز في الدقيقة التاسعة ليرفع رصيده على 30 نقطة في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد هال سيتي عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وتعادل بورتسموث مع ويست بروميتش ألبيون 2/2 ليرفع بورتسموث رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 25 نقطة لبروميتش ألبيون في المركز العشرين الأخير.

    وتقدم بورتسموث بهدف سجله المدافع الفرنسي يونس كابول في الدقيقة 33 ورد بروميتش بهدفين في الشوط الثاني سجلهما جوناثان جريننج ووكريس برانت في الدقيقتين 48 و62 ولكن نيكو كرانيكار سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 11:09 am