منتديات عشاق الكوورة العالمية

السلام عليكم اهلا بيك اخي الزائر الكريم نرحب فيك في موقعنا وانشاء الله تكون عضو و شرف ان تكون عضو في موقعنا وشكرا
منتديات عشاق الكوورة العالمية

موقع عشاق الكلاسيكو

المواضيع الأخيرة

» ماسيمو موراتي: بينيتيز هو الرجل الأنسب لتدريب إنتر ميلان
الأحد يونيو 06, 2010 6:57 am من طرف عمانوئيل

» تسريحات شعر 2010
السبت أبريل 10, 2010 8:19 am من طرف ثنموثاث

» مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب
السبت أبريل 10, 2010 8:11 am من طرف ثنموثاث

» اتصالات مجانية مع كل الدول ورسائل الاصحابك
السبت أبريل 10, 2010 8:10 am من طرف ثنموثاث

» جميع الصور في الرابط
السبت مارس 13, 2010 8:18 am من طرف عمانوئيل

» تغطية اليوم الثاني من بطولة الصداقة
الخميس مارس 11, 2010 11:27 am من طرف عمانوئيل

» أسماء المشاركين في لعبة الشطرنج
الأربعاء مارس 10, 2010 3:21 pm من طرف noor2007

» بطولة الصداقة الاولى(أسماء المشاركين في المنضدة)
الأربعاء مارس 10, 2010 8:54 am من طرف عمانوئيل

» الترحيب بمؤسس الرابطة (أبونا نور)
الخميس مارس 04, 2010 2:58 pm من طرف noor2007

هل برشلونة يحصل على دوري ابطال اوربا

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 642 مساهمة في هذا المنتدى في 595 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 114 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو dedar8820 فمرحباً به.


    ديربي بغداد زورائي بكل جدارة واستحقاق ................

    شاطر

    ديربي بغداد زورائي بكل جدارة واستحقاق ................

    مُساهمة  عمانوئيل في الإثنين أبريل 13, 2009 2:27 pm

    النوارس تتالق وتنهي دربي بغداد لصالحها بهدفين دون مقابل
    تغلب فريق الزوراء عصر هذا اليوم على فريق الطلبة في المباراة التي جمعتهم على ارض ملعب الشعب الدولي في اياب الجولة التاسعة من الدوري العراقي للمجموعة الثانية التي يتصدرها الطلبة ويعد هذا اللقاء دربي لفرق بغداد نظراً لما يمتلكة الفريقان من قاعدة جماهيرية كبيرة وقاد اللقاء الحكم الدولي هيثم محمد علي . وباشراف الحكم الدولي السابق رعد سليم وبهذا الفوز يرفع الزوراء رصيدة الى 27 نقطة ويقفز الى المركز الرابع ولة 3 مباريات مؤجلة اما فريق الطلبة تجمد رصيدة عند النقطة 42 ومازال بالمركز الاول ولة مبارتان مؤجلتان .

    تشكيلة الفريقين

    دخل الفريقلن بتشكيلة متكونة

    الطلبة : نور صبري . احمد والي . باسم عباس . علي جاسم . حيدر عبد الرزاق . فريد مجيد . حيدر عبد القادر . عقيل حسين . نديم كريم . عبد السلام عبود . احمد خضير

    الزوراء : محمد كاصد . غيث عبد الغني . اوس ابراهيم . عدنان عطية . حسن محمد زبون . سجاد حسين . احمد ابراهيم . عباس رحيمة . حيدر صباح . سالار عبد الجبار . مصطفى احمد ..

    تقرير المباراة

    الشوط الاول :

    بداية المباراة كانت هادئة نوعاً ما وكانت بمثابة جس النبض للفريقين وانحسار اللعب وسط الملعب لحين قدوم الدقيقة 7 ليسدد لاعب الزوراء القادم من الخلف حسن محمد زبون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بعارضة الطلاب لتحرم النوارس من التقدم بعد هذة الهجمة الخطرة للنوارس زاد الفريق من هجماتة على مرمى نور صبري ليحصل على اول ركنية بالمباراة وكانت في د 9 وتنلعب الركنية ليسددها براسة عباس رحيمة لتمر من جانب القائم . وفي د11 اشهر الحكم البطاقة الصفراء الاولى بالمباراة بوجة اللاعب عدنان عطية من الزوراء بعدها عاد الطلاب الى المباراة ومن هجمة مرتدة انفرد لاعب الطلبة عقيل محمد وسدد كرتة صوب مرمى النوارس لترتطم بالعارضة وتحرم الطلاب من هدف محقق بعدها واصل الطلاب ضغطهم على مرمى النوارس ومن هجمة مرتدة انفرد لاعب الطلبة عبد السلام عبود بمرمى النوارس من الجهة اليمنة ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتسكن في الشباك ولكن من الخارج ويضيع هدف التقدم للطلاب بعد هذة الهجمة تغاضى حكم المباراة عن اشهار البطاقة الصفراء الثانية بوجة اللاعب عدنان عطية بعد ان لعب بخشونة مع لاعب الطلبة عبد السلام عبود. واستمر بعدها اللعب في وسط الملعب مع كثرة الاخطاء وكثرة اطلاق صافرة من قبل حكم المباراة وفي د 35 اشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء بوجة اللاعب باسم عباس بعد مخاشنتة المستمرة للاعب حيدر صباح وفي د 35 انفرد عبد السلام عبود بمرمى النوارس وايضاًِ يضيع هدف التقدم للطلاب لتستمر بعدها الدقائق الاخيرة من الشوط الاول بدون خطورة تذكر ليصفر بعدها الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين ..............

    الشوط الثاني :

    دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس التشكيلة بالنسبة للطلاب والزوراء اجرى تبديل بين الشوطين بخروج اوس ابراهيم ودخول اللاعب علي يوسف الذي غير اسلوب لعب النوارس بعد تحول في مراكز اللاعبيين لكي يتخلصوا من المراقبة من قبل لاعبي الطلبة ففي الدقيقة 47 سدد لاعب الزوراء حيدر صباح كرة قوية ابعدها الحارس نور صبري لتكون اول التسديدات الخطرة بالشوط الثاني بعدها استمر النوارس بالسيطرة على مجريات المباراة والسيطرة على وسط الملعب ومن كرة ملعوبة استطاع اللاعب حيدر صباح ان يكسب خطاً جيد خارج منطقة الجزاء بقليل بعد ان عرقل من قبل اللاعب باسم عباس الذي استحق الانذار الثاني على هذة العرقلة لكن ايضاً الحكم كان لة راي اخر بالحالة . ليتقدم لتنفيذ الكرة اللاعب الي كان شعلة من النشاط الا وهو داينمو فريق الزوراء اللاعب حيدر صباح ليتقدم ويسدد الكرة باحترافية لتسكن شباك الطلاب وسط حيرة الحارس نور صبري الذي عجز عن اخراج الكرة لتشتعل الجماهير بهذا الهدف . بعدها وفي د 66 اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء بوجة اللاعب عقيل محمد لاعب الطلبة بعد اعاقتة لاعب الزوراء وفي الدقيقة 67 حيدر صباح يحصل على خطا بالقرب من منطقة الزاوية ويقوم بتنفيذ الخطا ويلعب الكرة داخل الجزاء وليتقدم لها اللاعب مصطفى احمد ويضعها بشباك الطلبة وسط اندهاش حارس الطلبة ولاعبي الانيق بهذا الهدف الذين وقفوا يتفرجون على دخول الهدف ولم يحركو ساكنيين لتشتعل الجماهير مرة اخرى وسط فرحة زورائية عارمة بعد هذا الهدف قام مدرب الطلبة باجراء تبديل بخروج فريد مجيد ودخول احمد مناجد وبعدها قام مدرب النوارس باخراج سالار وادخال اللاعب عمر كاظم بعدها قام مدرب الطلبة باجراء تغيير اخر بخروج عبد السلام عبود ودخول كاظم ضياء لكن استمر الحال كما هو علية ولم تنفع محاولات مدرب الانيق بالتبديلات التي اجراها وفي د 82 قام مدرب النوارس باجراء تبديل بخروج مصطفى احمد ودخول ثامر فؤاد لكي يسيطر على منطقة الوسط وحدث لة ذالك وسيطر لعبوا النوارس على مجريات الشوط الثاني وتوالو بالهجمات على مرمى الانيق وسط تشتت لاعبي الانيق وقد قام مدرب لنوارس باجراء اخر تبديل بخروج عباس رحيمة ودخول رافد ابراهيم الوجة الجديد في صفوف النوارس ومن هجمة زورائية انفرد لاعب الزوراء عمر كاظم وسدد كرة قوية ابعدها الحارس نور صبري لترتد الى خارج الجزاء لتتجهز على طبق من ذهب للاعب رافد ابراهيم ليسددها الى الهدف لكنها ارتطمت بالعارضة لتحرم النوارس من هدف ثالث بعدها استمر النوارس بالضغط لكن بدون خطورة وحاول الطلاب تقليص الفارق لكن براعة كاصد كانت بالمرصاد للهجمات الطلابية ليصفر بعدها الحكم نهاية المباراة وبدء الاحتفالات الزورائية بالفوز الكبير على فريق الطلبة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:38 pm