منتديات عشاق الكوورة العالمية

السلام عليكم اهلا بيك اخي الزائر الكريم نرحب فيك في موقعنا وانشاء الله تكون عضو و شرف ان تكون عضو في موقعنا وشكرا
منتديات عشاق الكوورة العالمية

موقع عشاق الكلاسيكو

المواضيع الأخيرة

» ماسيمو موراتي: بينيتيز هو الرجل الأنسب لتدريب إنتر ميلان
الأحد يونيو 06, 2010 6:57 am من طرف عمانوئيل

» تسريحات شعر 2010
السبت أبريل 10, 2010 8:19 am من طرف ثنموثاث

» مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب
السبت أبريل 10, 2010 8:11 am من طرف ثنموثاث

» اتصالات مجانية مع كل الدول ورسائل الاصحابك
السبت أبريل 10, 2010 8:10 am من طرف ثنموثاث

» جميع الصور في الرابط
السبت مارس 13, 2010 8:18 am من طرف عمانوئيل

» تغطية اليوم الثاني من بطولة الصداقة
الخميس مارس 11, 2010 11:27 am من طرف عمانوئيل

» أسماء المشاركين في لعبة الشطرنج
الأربعاء مارس 10, 2010 3:21 pm من طرف noor2007

» بطولة الصداقة الاولى(أسماء المشاركين في المنضدة)
الأربعاء مارس 10, 2010 8:54 am من طرف عمانوئيل

» الترحيب بمؤسس الرابطة (أبونا نور)
الخميس مارس 04, 2010 2:58 pm من طرف noor2007

هل برشلونة يحصل على دوري ابطال اوربا

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 642 مساهمة في هذا المنتدى في 595 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 114 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو dedar8820 فمرحباً به.


    تشافي يصرح بان مبارة تشيلسي ستكون مثيرة وصعبة

    شاطر

    تشافي يصرح بان مبارة تشيلسي ستكون مثيرة وصعبة

    مُساهمة  عمانوئيل في الخميس أبريل 16, 2009 12:34 pm

    صرح نجم فريق برشلونة تشافي هيرنانديس بان مباراة الدور النصف النهائي امام تشيلسي ستكون مباراة مثيرة للغاية، ولكنها بنفس الوقت ستكون معقدة، واضاف ايضاً بان الفريق يعيش احلى مرحلة في تاريخه والكل يطمح للفوز بالثلاثية التاريخية لهذا الموسم.

    تشافي هيرنانديس استغل لحظات تقديم كتابه الجديد الذي يتحدث عن سيرة حياته للتحدث عن مباراة النصف النهائي في دوري الابطال امام تشيلسي.
    تشافي يعتقد بان هذه المباراة ستكون مثيرة حيث قال :" ستكون مباراة جذابة و مثيرة و من الصعب توقع اي شيئ لان كل شيئ ممكن ان يحدث في مثل هذه المباريات، مبارياتنا مع تشيلسي دائماً ما تكون صعبة، لكن الاهم هو ان نحافظ على نظافة شباكنا في مباراة الذهاب ".

    تشافي لم يستطع ان يلعب نهائي دوري الابطال في عام 2006 ضد الارسنال، لانه كان قد اصيب في نفس الموسم اصابة خطيرة في ركبته، ولم يصل للمبارة النهائية وهو في كامل قوته، فاحتفظ به مدرب الفريق انذاك ريكارد على دكة البدلاء، ولم يغامر باشراكه، ولذلك يريد ان يلعب نهائي دوري الابطال للمرة الاولى في تاريخه مع برشلونة و يريد ذلك في هذا الموسم.
    وقال : " اريد ان العب المباراة النهائية، كنت في مقاعد البدلاء في نهائي باريس وبالبرغم من الفرحة الشديدة بالفوز، الا انني كنت اريد اللعب، ونحن جميعاً نريد ان نلعب في نهائي روما هذا العام ".

    واكد عميد برشلونة بان الفريق يعيش فترات حاسمة لحسم الالقاب، والنهائي الاول سيكون برسم نهائي كاس ملك اسبانيا الذي سيجرى بملعب الميستايا بفالنسيا يوم 13 ماي المقبل ضد نادي اتليتيكو بلباو العريق، كما ان هذا الشهر وبداية الشهر المقبل سيكون حاسما في مسالة تاهل الفريق للمبارة النهائية لدوري ابطال اوروبا وحسم الدوري الاسباني بشكل رسمي

    وابدى اللاعب تشافي تفاؤله الكبير في حصد اللالقاب والاستمرار في تقديم اداء مميز في كل مباريات الفريق حيث قال : " الفريق يعيش احلى ايامه سواء من الجانب الذهني او من الجانب البدني، ومستعد تماماً للمنافسة على كل الالقاب خلال هذا الشهر الحاسم والمثير، انا على يقين بان اللاعبين سيقدمون افضل ما لديهم، وينبغي ان نقاتل على كسب كل معركة، وسنكافح للفوز في البطولات الثلاث بالرغم من ان تحقيق ذلك صعب للغاية .

    تشافي تحدث عن اهم الاشياء التي تساعد برشلونة على التالق على مر السنوات خاصة هذا الموسم وقال : " عندما تسير الامور بشكل جيد، فان لاعبي الفئات الصغرى دائماً ما يقدموا افضل اداء مع الفريق، وتالقهم ساعد الفريق بشكل كبير خلال هذا الموسم. لدينا الكثير من اللاعبين الذين تخرجوا من مدرسة برشلونة ولعبوا في جميع الفئات الصغرى للفريق، وهم يقدمون اداء مميزا ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:43 am