منتديات عشاق الكوورة العالمية

السلام عليكم اهلا بيك اخي الزائر الكريم نرحب فيك في موقعنا وانشاء الله تكون عضو و شرف ان تكون عضو في موقعنا وشكرا
منتديات عشاق الكوورة العالمية

موقع عشاق الكلاسيكو

المواضيع الأخيرة

» ماسيمو موراتي: بينيتيز هو الرجل الأنسب لتدريب إنتر ميلان
الأحد يونيو 06, 2010 6:57 am من طرف عمانوئيل

» تسريحات شعر 2010
السبت أبريل 10, 2010 8:19 am من طرف ثنموثاث

» مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب
السبت أبريل 10, 2010 8:11 am من طرف ثنموثاث

» اتصالات مجانية مع كل الدول ورسائل الاصحابك
السبت أبريل 10, 2010 8:10 am من طرف ثنموثاث

» جميع الصور في الرابط
السبت مارس 13, 2010 8:18 am من طرف عمانوئيل

» تغطية اليوم الثاني من بطولة الصداقة
الخميس مارس 11, 2010 11:27 am من طرف عمانوئيل

» أسماء المشاركين في لعبة الشطرنج
الأربعاء مارس 10, 2010 3:21 pm من طرف noor2007

» بطولة الصداقة الاولى(أسماء المشاركين في المنضدة)
الأربعاء مارس 10, 2010 8:54 am من طرف عمانوئيل

» الترحيب بمؤسس الرابطة (أبونا نور)
الخميس مارس 04, 2010 2:58 pm من طرف noor2007

هل برشلونة يحصل على دوري ابطال اوربا

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 642 مساهمة في هذا المنتدى في 595 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 114 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو dedar8820 فمرحباً به.


    "لابـورتـا": ما أجمل تحقيق الليغـا بعد مُعـاناه ، و"غـوارديولا" فاق جميع التوقعات !!

    شاطر

    "لابـورتـا": ما أجمل تحقيق الليغـا بعد مُعـاناه ، و"غـوارديولا" فاق جميع التوقعات !!

    مُساهمة  عمانوئيل في الأحد مايو 17, 2009 5:56 am



    رئيس برشلونة ، خوان لابورتا ، أحتفل اليوم باللقب الـ "19" للفريق في الليغا بعد هزيمة ريال مدريد في المادريغال ( 3 - 2 ) ، وشدد لابورتا بأن "غوارديولا" تجاوز جميع التوقعات من الإدارة التي وضعتها منذ بداية الموسم .

    حسابياً فأن "لابورتا" حقق بطولة الليغا ثلاث مرات خلال فترة ولايته كـ رئيس للنادي الكتالوني ، واللقب الـ "19" جاء قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري ، ولذلك يشعر الرئيس بالأرتياح التام بعد معاناة الفريق طوال الموسم :"كم هو جميل أن يفوز الفريق بعد معاناه" . وأضاف :"غوارديولا فاق كل التوقعات التي تم إتخاذها من قبل الإدارة ، توقعنا بأن الأمور سوف تكون علي ما يُرام منذ بداية الموسم ، الأن نحن راضون للغايه ويمكننا القول أن القرارات كانت صحيحه 100% ، لأن كان هناك وقائع تهدف إلي إظهارها"

    كما أشار لابورتـا بأن الفريق كان يقاوم من أجل الأستمرار في تحقيق الأنتصارات ، بجانب الحفاظ علي وتيرة اللعب الهجومي للفريق ، وأضاف :"لا يمكنك أن تسير دائماً مع الأنتصارات ، لأن يجب أن تكون الامور متوازنه في جميع الأحيان"

    وفقاً لـ لابـورتا فأن الفريق حقق "ثنائيه تاريخية" بفضل تحقيق الأنتصار علي ريال مدريد في البرنابيو بنتيجة ( 6 - 2 ) ، والتأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا ، الان عدد الثنائيات في تاريخ النادي وصل إلي "5" مرات وإنه أمرٍ يدعو إلي الفخـر :"حقاً هذا شئ رائع ورائع ، وهناك وقتٍ للأنصار للتمتع والفخر بهذا الأنجاز"

    وأوضح الرئيس بأن الفريق عاود الأتزان سريعاً في الدوري ، وأعترف بأن كان هناك مباراتين من الأوقات الصعبه التي قضاهم الفريق في الليغا :"أحدهما في الفيسنتي كالديرون ، والأخري أمام نومانسيا" ، ولكنه أضاف بشان ذلك :"لم يتأثر الفريق بهذه الخسائر ، وعاد من جديد مع عقلية الأنتصارات" .. "هذا الفريق قدم أفضل كرة قدم في تاريخ برشلونة ، من حيث اللعب والنتائج وكذلك الأحصائيات . وقد يكون من الأفضل إذا حققنا دوري الأبطال" وأعرب الرئيس عن أمتنانه وتقديره للجميع !

    وهنأ الرئيس في اتصال هاتفي مع "غوارديولا" ، وكذلك "كارليس بويول" ، "مانيل أستيراتي" وأضاف :"إنهم يستحقون كل هذه النجاحات الرياضيه" ، ويجب أن لا ننسي "تشيكي بيغرستاين" . وبعد ذلك أشار :"وبعد ذلك ، نريد من اللاعبين الأستمرار في التحرك إلي الأمام ، وتحطيم جميع الأرقام القياسيه في الليغا ، مثلاً عدد أهداف ريال مدريد "107" هدف في الليغا ، ولكن قبل كل شئ سيتاح لـ غوارديولا المزيد من الوقت للأعداد الفني والبدني لـ نهائي دوري الأبطال ضد "مانشيستر يونايتد" .

    كما أعترف الرئيس بأن "الأحداث كانت سريعه جداً في الأيام الاخيره ، وكان الفريق في سباق مع تحقيق النجاحات في الاسابيع القليله الماضيه" لقد تم التخطيط للموسم بشكل جيد جداً ، وفي هذا الصدد ، لا بد لنا من تسليط الضوء على تشيكي الذي قام بعمله علي أكمل وجه مُمكن . كان علينا أعطاء دفعة جديده للفريق ، وفي النهاية التخطيط كان ناجحاً "

    وأخيـراً ، عن البطـولة الأكثـر أهميه حالياً ، بعد الأنتهاء من الثنائيه المحليه ، أعترف الذهبي :"يجب علينا أن نستغل هذه اللحظات الرائعه وتحفيز اللاعبين في تحقيق دوري الأبطال" .. لابورتـا سيسافر غداً مع الفريق إلي جزيرة مايوركا وذلك لتهنئة اللاعبين قبل المباراه ، مع العلم بأن الأحتفاليه ستكون في الاسبوع المقبل ضد "اوساسونا" في الكامب نو ! .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 10:57 am